الأسئلة الأكثر شيوعا

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجع المنتج:

  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد،وهو 15 يوما من تاريخ الإستلام.
  2. عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
  3. منتجات محددة مثل الملابس الداخلية والجوارب والملابس المجانية الخ.
  4. المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  5. منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.
  6. منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  7. منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
  8. منتجات قابلة للكسر أو تستخدم كمنتج نظافة.

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك.

بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الإتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة
في حال كنت قد إستلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 15 أيام من تاريخ إستلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة

  1. مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها
  2. لا تكون السلعة مدرجة مع بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة
  3. أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها.

في كل الأحوال، يمكنك الإتصال بمركز خدمة العملاء في فايتامين إكس من خلال الضغط على زر تواصل معنا (أسفل يسار الصفحة)

Tفي هذه الحالة لو كان الشراء من أحد هذه الدول: قطر، الأردن، لبنان أو البحرين عن طريق الشحن الدولي، يمكن إعادة المنتج لأقرب فرع أرامكس و هم سيتولون اللازم لإرجاع المنتج.

ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالإتصال بك خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة السلعة، إلا أنه في بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بإستلام السلعة منك.

في الوقت الحالي، لايمكنك الإتصال بشكل مباشر بمزود خدمة الشحن لتحديد موعد لتسليم السلعة للمندوب، ولكن يمكنك أن تحدد الوقت الذي يناسبك مع المندوب عندما يقوم بالإتصال بك.

في الوقت الحالي، لايمكنك الإتصال بشكل مباشر بمزود خدمة الشحن لتحديد موعد لتسليم السلعة للمندوب، ولكن يمكنك أن تحدد الوقت الذي يناسبك مع المندوب عندما يقوم بالإتصال بك.

إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة. إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الإئتمان وغيرها) او كاش يو، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة إستلام الأموال من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من إستعادة أموالك.

  • إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة. إذا قمت بدفع ثمن السلعة نقداً عند إستلامك لها او عن طريق ، فإن المبلغ المدفوع سيتم تحويله إلى رصيد سيضاف إلى حسابك في سوق.كوم. في هذه الحالة فإنه سيكون بإمكانك وبكل سهولة إما أن تقوم بإستخدام هذا الرصيد في شراء سلعة أخرى، أو أن تقوم بتحويله إلى حسابك البنكي. لأهداف تتعلق بأمانك، لابد من أن تتأكد من أن حسابك البنكي هو نفس الحساب البنكي الموجود في صفحتك الشخصية على سوق.كوم.
  • القيام بعملية شراء أقل من أو تساوي الرصيد المتوفر في محفظة سوق المتاحة: إذا كان المبلغ الإجمالي لعملية شراءك الجديدة الخاصة بك بما في ذلك رسوم الشحن أقل من أو تساوي الرصيد المتوفر في محفظة سوق الخاصة بك، سيقوم النظام بإخبارك بأن هناك رصيد كافٍ في محفظة سوق الخاصة بك. سوف تحتاج بعد ذلك إلى النقر على “تأكيد الطلب” وسيتم خصم مبلغ الشراء الجديد من الرصيد المتاح في محفظة سوق الخاصة بك.
  • القيام بعملية شراء بأكثر من الرصيد المتوفر في محفظة سوق المتاحة: إذا كان المبلغ الإجمالي لعملية شرائك الجديدة بما في ذلك رسوم الشحن أكثر من الرصيد المتوفر في محفظة سوق الخاصة بك، فإنك ستحتاج إلى اختيار طريقة الدفع عبر الانترنت (بطاقة الائتمان / باي بال / كاش يو) لدفع الفارق، لإتمام عملية الشراء.سيقوم النظام بعد ذلك بخصم المبلغ المتوفر من رصيد محفظة سوق الخاصة بك وسيتم احتساب المبلغ المستحق المتبقي لحساب طريقة الدفع التي اخترتها على شبكة الإنترنت (لا يمكنك دفع فرق المبلغ عبر خيار الدفع عند التسليم). إذا اخترت طريقة الدفع “الدفع عند التسليم”، سوف تحتاج لدفع المبلغ بالكامل لساعي الشحن، لن يتم خصم أي مبلغ من رصيد محفظة سوق الخاصة بك.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.