Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

عكبر النحل

بروبوليس

عكبر النحل

عكبر النحل هو في الأساس مادة راتنجية ينتجها النحل لجدران خليته ، ويبطن قاع قرص العسل وأيضًا إصلاح الثقوب الصغيرة في جدار الخلية. بدون عكبر النحل ، ستكون خلايا النحل مفتوحة لكل من البكتيريا والفيروسات. هذا يرجع في المقام الأول إلى حقيقة أن جميع الكائنات الحية تحتاج إلى الماء للبقاء على قيد الحياة. تعتبر فوائد عسل النحل ذات قيمة خاصة لأولئك الذين يعانون من أمراض متنوعة مثل الربو التحسسي وحمى القش والأكزيما والشرى والطفح الجلدي. إذن ما الذي يمكن أن يفعله عسل البروبوليس لنا؟

تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية للعكبر في العمل كمضاد حيوي طبيعي. لقد فهم السكان الأصليون الفوائد العلاجية للمادة لعدة قرون ، وقد أثبتت الأبحاث الطبية الحديثة صحة العديد من الخصائص العلاجية لدنج النحل. تمت صياغة مكملات Bee Propolis من مجموعة من المركبات النباتية الطبيعية بما في ذلك فيتامين A ، وفيتامين C ، و Resveratrol ، و L-Glutamine ، و Gynostemma Pentaphyllum (Germont) ، و Yerba Mate ، و Giardia وغيرها الكثير. تعمل هذه المكونات معًا لتعزيز جهاز المناعة مع تقوية المناعة أيضًا لدرء البكتيريا والفيروسات. من الممكن أيضًا تناول مكمل البروبوليس كمصدر غذائي قائم بذاته ، يحمي الجسم من السموم المحتملة مع الاستمرار في توفير الصفات الطبية المفيدة.

فوائد عكبر النحل لا تتوقف عند هذا الحد! أظهرت الدراسات الحديثة أيضًا أن دنج النحل يمكنه عكس ومنع أنواع معينة من السرطان. عندما يتم تناوله في النظام الغذائي قبل العلاج الكيميائي ، فقد ثبت أنه يضاعف ثلاثة أضعاف فعالية العلاج الكيميائي وحده في علاج سرطان الرئة. بالإضافة إلى ذلك ، وجد الباحثون علاقة بين دنج النحل ونشاط العدلات البشرية ، والتي تعد جزءًا من استجابة الجسم للعدوى: يمكن أن تساعد في منع هجوم العدلات على الأورام المزروعة.

بالإضافة إلى الخصائص المناعية القوية ، فإن عكبر النحل له أيضًا خصائص مضاد حيوي ومضاد للفطريات. مزيج Comvita الحصري من مركبات عكبر النحل وحبوب لقاح النحل والمستخلصات العشبية الأخرى أثبت إكلينيكيًا أنه يحارب الخميرة والالتهابات البكتيرية. في الدراسات التي أجرتها جامعة فلوريدا ، تبين أن المزيج الفريد من دنج النحل والمكونات الأخرى تلتزم بشكل فعال بتدمير مرض القلاع الفموي ، وهو عدوى الخميرة الشائعة لدى الأطفال. علاوة على ذلك ، عند تناوله عن طريق الفم ، أظهر خصائص مضادة للفطريات فائقة في التجارب السريرية التي أجرتها جامعة تكساس. في حين أن هذه الدراسة لم تركز بشكل مباشر على قضايا صحة المرأة ، إلا أنها أظهرت أن خصائص المضادات الحيوية ومضادات الفطريات ومضادات الميكروبات للمكملات الغذائية كانت قادرة على إزالة عدوى الخميرة المهبلية بنجاح.

الآن بعد أن قمنا بمراجعة الفوائد الصحية لعكبر النحل، دعنا نناقش بسرعة كيف يمكن أن يفيدك. في حين أن مكملات عكبر النحل وغيرها من المصادر الغذائية لعكبر النحل لم يثبت علميًا أنها تقدم أي نوع من الفوائد العلاجية ، فهذه بالتأكيد أشياء جيدة يجب معرفتها. على سبيل المثال ، أحد الاستخدامات الأكثر شيوعًا للمادة هو علاج الالتهابات الفطرية في الحلق والفم. بسبب خصائصه القوية المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات ، يمكن لعكبر النحل أن يعالج بشكل فعال اللسان الأبيض والتهاب الحلق وكذلك الالتهابات الفطرية في الرئتين والمعدة والمريء والقولون. بسبب التأثيرات المضادة للالتهابات والمطهرة لدنج النحل ، فقد تم استخدامه لسنوات في علاج التهاب المفاصل والمشاكل الأخرى المرتبطة بآلام المفاصل والعضلات.

على الرغم من أن الفوائد الصحية للعسل والبروبوليس وغذاء ملكات النحل عديدة جدًا ، لا يزال هناك العديد من الفوائد الصحية المحتملة التي تقدمها هذه المادة الرائعة. إنه بالتأكيد مصنع رائع ويقدم الكثير من الأمل للتطورات المستقبلية. في الوقت الحالي ، استفد من الفوائد الصحية للعسل والبروبوليس وغذاء ملكات النحل وابدأ في عيش حياة صحية. كما يقول المثل القديم ، درهم وقاية خير من قنطار علاج ، أليس كذلك؟

يمكنك شراء جميع هذه المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.