Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

أفضل كريم أساس طبي للبشرة المختلطة

العناية بالبشرة اليومية

أفضل كريم أساس طبي للبشرة المختلطة

الأساس الطبي للبشرة المختلطة هو تركيبة مصممة للتعامل مع مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية. كريم الأساس الدوائي للبشرة المختلطة يساعد في معالجة المشاكل مثل الشوائب والتهاب الجلد وحب الشباب وحساسية الجلد والوردية والحكة والتقشر والحساسية للشمس. يوفر معظم كريم الأساس العلاجي للبشرة المختلطة مرطبات لمكافحة فقدان الرطوبة مع توفير حاجز وقائي. منتجات العناية بالبشرة مثل الأساس العلاجي للبشرة المختلطة التي تشمل حمض الساليسيليك وحمض الجليكوليك والمرطبات الأخرى تمنح البشرة ملمسًا ناعمًا ومظهرًا غنيًا ومكثفًا. هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة مخصص للاستخدام مرة أو مرتين يوميًا لتجنب جفاف الجلد.

أفضل كريم أساس علاجي للبشرة المختلطة يحتوي على مجموعة من المكونات بما في ذلك AHAs و BHAs و Glycol و Lactic وزبدة Capuacu وزبدة الكاكاو. أحماض ألفا هايدروكسي هي كحول نباتي يخلق حاجزًا على سطح الجلد. أحماض بيتا هيدروكسي هي مرطبات نباتية تسحب الرطوبة من خلال الجلد والجليكول عبارة عن مرطبات طبيعية. تعتبر زبدة الكابواكو واللبن من المرطبات الغنية التي تعمل على تنعيم البشرة واستعادة مظهرها بينما تعد زبدة الكابواكو وزبدة الكاكاو مفيدة أيضًا للندبات وعلامات التمدد.

لتحقيق أقصى قدر من التأثير ، يجب أن يحتوي الأساس العلاجي للبشرة المركبة على مكونات معتمدة من إدارة الغذاء والدواء. أيضًا ، من الأفضل اختيار كريم أساس طبي طبيعي بالكامل وخالي من العطور للبشرة المختلطة التي تحتوي على زبدة الشيا أو زيت الأفوكادو أو زيت المكاديميا. من المهم أن تتذكر أنه في حين أن أحماض ألفا هايدروكسي هي مطهرات خفيفة و أحماض بيتا هيدروكسي هي مرطبات فعالة للبشرة ، فإنها يمكن أن تجفف الجلد أيضًا. لذلك ، يوصى بأن يشتمل كريم الأساس العلاجي للبشرة المركبة على مكون يتحكم في درجة حرارة الجلد للمساعدة في الاحتفاظ بالرطوبة.

سيوفر أفضل كريم أساس علاجي للبشرة المختلطة التغذية وكذلك الحماية من أشعة الشمس. عند اختيار كريم أساس علاجي للبشرة المركبة ، ابحث عن عامل حماية من الشمس (SPF) 15 أو أفضل. هذا يعني أن مؤسستك ستوفر حماية ممتازة من أشعة الشمس حتى في أسوأ الظروف الجوية.

أخيرًا ، سيكون أفضل كريم أساس علاجي للبشرة المختلطة هو الأساس الذي لا يحتوي على الزيت أو الفازلين. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بالتأكيد تهدر أموالك. كما يقول المثل ، “تحصل على ما تدفعه مقابل”. في حين أن الزيوت المعدنية غير مكلفة ، فإنها تسد مسامك ، مما يؤدي إلى ظهور البثور. يمكن أن يسد الفازلين المسام أيضًا ويمكن أن يسبب لمعانًا مفرطًا ، مما يجعله غير مرغوب فيه كأساس فعال.

هناك مجموعة متنوعة من المؤسسات العلاجية للاختيار من بينها ، لذلك من المهم أن يكون لديك فكرة عن كيفية اختيار أفضلها. أولاً ، تأكد من احتوائه على واقي من الشمس. بعد ذلك ، تأكد من احتوائه على مرطبات. أخيرًا ، تأكد من احتوائه على عامل حماية من الشمس.

يمكنك شراء جميع هذه المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.