Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

تمارين عضلات المعدة في المنزل

تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

تمارين عضلات المعدة في المنزل

يجب أن يشمل تمارين عضلات المعدة في المنزل تمارين القلب والبطن

سوف يساعدك تمارين عضلات المعدة في المنزل على القيام بأكثر من مجرد مساعدتك على فقدان مقابض الحب هذه. في الواقع ، إذا كنت قد جربت بالفعل العديد من أجهزة وتمارين عضلات المعدة  المختلفة الموجودة هناك ، فأنت تعلم أنها ليست بهذه الفعالية. في الواقع ، تقوم العديد من هذه الأجهزة بعزل عضلات البطن فقط ولا تستهدفها بأي شكل من الأشكال. هذا يعني أنه بدلاً من فقدان الدهون واستعراض عضلات البطن المكونة من ستة عبوات ، سينتهي بك الأمر بزوج من الأجراس المترهلة. بدلًا من إنفاق المال على جهاز عضلات المعدة ، ابحث عن برامج تدريب على القيمة المطلقة في المنزل تستهدف قلبك بالكامل.

في برنامج تمارين عضلات المعدة في المنزل، يجب أن تبدأ أولاً بالإحماء ببعض التمارين الهوائية قبل الانتقال إلى جهاز عضلات البطن.

الفكرة من وراء ذلك هي أن تتدفق الدم في عضلات بطنك وتسهل عليك أداء التمرين بشكل صحيح. أيضًا ، عندما تقوم بالإحماء ، من المرجح أن تركز على مجموعة عضلية معينة ، مما سيتيح لك الحصول على نتائج أسرع. ضع في اعتبارك أنه من الأسهل بكثير أداء التمرين عندما يكون لديك شيء تدفعه ضده ، وليس إذا لم يكن لديك ما تدفعه ضده!

بمجرد أن تقوم بالإحماء بشكل صحيح ، يمكنك الآن البدء في أداء تمارين عضلات المعدة في المنزل. بدلًا من الإحماء على جهاز عضلات البطن ، سترغب في البدء بالوقوف أمام مقعد ضغط البنش وممارسة تمارين الضغط بعرض الكتفين.

يمكنك أداء العديد من تمارين الضغط بقدر ما تشعرين بالراحة ، لكن حاول إبقاء كل ذراع على بعد ثلاثة أقدام على الأقل من المقعد. بمجرد أن تشعر أنك أجريت تمارين ضغط كافية ، يمكنك الآن بدء التمارين ابدأ بالاستلقاء على الأرض ورفع ساقيك.

من أهم الأشياء التي يجب التركيز عليها عندما يتعلق الأمر تمارين عضلات المعدة في المنزل هو الموقف المناسب. إذا لم تكن جالسًا بشكل صحيح ، فلن تحصل على الفائدة الكاملة من تدريب عضلات البطن. تذكر دائمًا أنه حتى تكون عضلات البطن مرئية ، يجب أن تكون في مواجهة الوركين ، ويجب أن يكون الظهر مسطحًا.

إذا جلست في وضع سيئ ، فقد تلاحظ أن عضلات بطنك أصبحت مدفونة تحت زر بطنك ، أو أن عضلات بطنك تبدو وكأنها بارزة في الأماكن الخطأ. سيساعدك الموقف الصحيح على تجنب الإصابة وتحقيق المظهر الذي تريده!

خطأ شائع آخر يرتكبه الناس عندما يتعلق الأمر تمارين عضلات المعدة في المنزل هو أنهم لا يؤدون تمارين القلب قبل تدريب عضلات البطن. الحقيقة هي أن عضلات بطنك هي عضلات ، ومثل العضلات الأخرى ، يجب أن تتعرض لأكسجين كافٍ حتى تنمو.

المشي هو تمرين ممتاز للقلب لعضلات البطن. المفتاح الذي يجب تذكره هو المشي السريع فقط واختيار سطح مستوٍ. يختلف هذا كثيرًا عن الركض على جهاز المشي ، ويجب عليك دائمًا الإحماء قبل بدء أي تمرينات القلب.

عندما تقوم بالتمارين فأنت بحاجة إلى تجنب أداء تمارين البطن في عزلة. لن تجبرك ممارسة الجرش رأسًا على عقب على التعويض فحسب ، بل ستبطئك في الواقع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من أفضل التمارين وف تستخدم طرق مقاومة متعددة ، بما في ذلك الأوزان الحرة وآلات الوزن. من المهم موازنة جميع تمارينك حتى لا تفرط في تدريب عضلات بطنك ، مما قد يؤدي إلى الإصابة.

يمكنك شراء جميع المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.