Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

هل تحتاج إلى القيام بتمرين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة بشكل منتظم؟ هل ترغب في شد عضلات بطنك ولكنك قلق من أن ممارسة تمارين البطن قد تكون صعبة للغاية على ظهرك؟ أو ربما تكون قلقًا بشأن الإصابات وترغب في تقوية وتخفيف أسفل ظهرك دون إجهاد رقبتك أو ظهرك. بغض النظر عن دوافعك لأداء هذا التمرين ، فإن أداء تمرين عضلات البطن المنتظم في المنزل لمدة 30 دقيقة هو أفضل طريقة لتحقيق هذه الأهداف.

غالبًا ما يركز الأشخاص على تنغيم وتحديد عضلات البطن أثناء برامج اللياقة البدنية ولكن غالبًا ما يهملون مجموعة العضلات الرئيسية الأخرى. بينما يركز معظم الناس فقط على العمل على عضلات البطن ، يلعب أسفل الظهر أيضًا دورًا كبيرًا في الحفاظ على دهون البطن. تقوية قلبك أمر مهم للجميع. سيحمي ظهرك ومعدتك وركبتيك من الإصابة ، كما يقلل من خطر الإصابة بمشكلة طويلة المدى في الظهر تسمى الانزلاق الفقاري تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

عند قيامك بتمرين عضلات البطن ، يجب عليك التبديل بين تمرين البطن مع الدمبل وتمرين البطن باستخدام نظام بكرة الكابل. لا تحاول القيام بالأمرين معًا. ابدأ بتمرين عضلات البطن بالأوزان وزد المقاومة تدريجيًا مع زيادة وزن جسمك. إذا أمكن ، تأكد من التمدد والإحماء قبل البدء في أي تمرين. أفضل طريقة لتحضير جسمك هي عن طريق الإحماء.

الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه الناس عند ممارسة الرياضة هو إرهاق عضلات البطن. يُعرف هذا باسم “دحرجة كرة الإجهاد” ، حيث تتمرن لبضع دقائق ثم تتوقف للراحة. يؤدي هذا إلى شد عضلات ظهرك ، مما قد يسبب الألم وربما يؤدي إلى تلف الأقراص في أسفل الظهر. لمنع حدوث ذلك ، قم بمجموعتين من كل من التمارين المذكورة أعلاه ، مجموعة واحدة لكل من عضلات البطن ، تليها دقيقة راحة.

الخطأ الآخر الذي يرتكبه الناس هو الإفراط في ممارسة أسفل الظهر. قد يتسبب ذلك في اختلال التوازن العضلي ويؤدي إلى شد عضلات البطن وألمها. لتجنب ذلك ، قم بإجراء التمارين المذكورة أعلاه ولكن بدلاً من الراحة ، قم بعدة مجموعات من كل منها. تأكد من القيام بما يكفي من أعمال أسفل الظهر لتتمكن من رفع نفسك بسهولة ؛ لا تجهد عضلاتك في أي منطقة من جسمك. تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

أخيرًا ، هناك تمارين لبطنك ، والتي ستقوي جذعك وتزيل الضغط عن معدتك. أول شيء يجب عليك فعله هو التركيز على ظهرك. استلقِ على ظهرك مع فرد ساقيك وثني ركبتيك ، وقدميك مستوية على الأرض. ارفع صدرك لأعلى قدر ما تستطيع ، مع إبقاء كتفيك للخلف ورأسك مرفوعين. تنفس بعمق أثناء شد عضلات بطنك ، وحافظ على هذا الوضع لبضع ثوان ، ثم عد إلى وضع البداية. تمارين عضلات البطن لمدة 30 دقيقة

يمكنك شراء جميع المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: