Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

تمارين المؤخرة خلال 20 دقيقة

تمارين ليس ميلز في المنزل

إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على إخراج زوج من السراويل القصيرة في أي وقت من الأوقات وجعلها تبدو وكأنها خرجت للتو من المنصة ، فستحتاج إلى تمارين المؤخرة خلال 20 دقيقة في المنزل. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ثني جسمك ورجليك دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. باستخدام هذا النوع من التمارين في المنزل ، ستتمكن من مواصلة التمرين باستخدام أي معدات تمرين تكون في متناول يدك. فيما يلي بعض النصائح للتأكد من أنه يمكنك الحصول على جميع فوائد تمارين المؤخرة خلال 20 دقيقة.

يعد الإحماء من أهم الأشياء التي يجب التركيز عليها. تعمل عمليات الإحماء على تشغيل أجزاء كثيرة من الجسم. كلما زاد عدد العضلات التي يمكنك الإحماء والاستعداد لها قبل أي تمرين ، كلما كنت أفضل حالًا. عندما يتعلق الأمر بالإحماء ، يوصى بالتركيز على مجموعات العضلات الكبيرة مثل أوتار الركبة ، وعضلات المؤخرة ، والرباعية ، وما إلى ذلك. من خلال القيام بذلك ، ستجعل من السهل على جسمك التكيف مع ضغوط التمرين والبقاء أكثر صحة.

شيء آخر يجب أن تركز عليه عند القيام بتمارين المؤخرة خلال 20 دقيقة المنزل هو الحفاظ على معدل ضربات قلبك. من خلال رفع معدل ضربات قلبك ، ستحرق المزيد من السعرات الحرارية طوال الوقت ، حتى عندما لا تتمرن. للحفاظ على معدل ضربات قلبك مرتفعًا ، حاول دمج التدريب المتقطع في روتين التمرين. سيساعدك التدريب المتقطع على حرق المزيد من السعرات الحرارية في وقت أقل. يمكنك إضافة شدة عن طريق تغيير سرعة التمرين وإضافة مستوى شدة. سيؤدي ذلك إلى زيادة التمثيل الغذائي لديك والتأكد من حصولك على أفضل النتائج الممكنة من التدريبات الخاصة بك.

تأكد من أنك تأكل بشكل صحيح أثناء التمرين. سيحدد الطعام الذي تتناوله مدى جودة حرق الدهون وبناء العضلات. عندما يتعلق الأمر بالسراويل القصيرة ، سترغب في التمسك بالبروتين. هناك العديد من البروتينات المختلفة التي يمكنك تناولها والتي ستساعدك على بناء عضلات قوية. عندما تتناول مخفوق البروتين ، فقط تأكد من أنك تشرب كمية كافية من الماء حتى لا تجفف نفسك.

حاول تنويع التدريبات الخاصة بك على أساس يومي. يحب بعض الأشخاص ممارسة تمارينهم الرياضية يومًا ما ، ثم يقومون بتبديلها كل يوم. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تحب الجري في ليالي الثلاثاء ، ثم ربما في ليالي الأربعاء. مهما كان جدولك الزمني ، تأكد من تغييره حتى لا تشعر بالملل من نفس الروتين في كل مرة. عندما يبدأ الملل ، يكون الالتزام بروتين التمرين أصعب بكثير ، بغض النظر عن مدى صعوبة التمرين.

يمكن أن يكون التمرين في المنزل شيئًا رائعًا للقيام به. ومع ذلك ، إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فقد ترغب في التفكير مرتين حول تضمين روتين تمارين المؤخرة خلال 20 دقيقة. بعد كل شيء ، إذا كنت لا تستخدم تمارين المؤخرة الخاصة بك لفقدان الوزن ، فأنت لا تفقد الوزن حقًا. بمعنى آخر ، قد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء نفسك أكثر ، وأنت لا تريد أن تفعل ذلك.

يمكنك شراء جميع المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.