Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

20 دقيقة من التمارين لكامل الجسم

10 Min Workout at Home

يمكن لأي شخص أداء 20 دقيقة من تمارين الجسم بالكامل. إنه أسهل تمرين لكامل الجسم في المنزل. يمكنك القيام بذلك دون أي إشراف من المدرب. يسمح لك التمرين لمدة 20 دقيقة بحرق المزيد من السعرات الحرارية في وقت أقل مما يجعلك تفقد الوزن وتصبح أكثر لياقة بسهولة.

20 دقيقة من التمارين لكامل الجسم تسمى أيضًا “الإحماء”. من الجيد جدًا تدفئة جسمك قبل القيام بأي نوع من التمارين لتجنب إصابات العضلات والمشاكل الأخرى ذات الصلة. يُطلق على تمرين الجسم لمدة 20 دقيقة أيضًا “تمرين القوة” لأنه يمنح عضلاتك تمرينًا عالي الكثافة وهو أمر ضروري لفقدان الوزن. 20 دقيقة من التمارين لكامل الجسم فعالة جدًا إذا تم اتباع نظام غذائي سليم وراحة كافية.

20 دقيقة من التمارين لكامل الجسم طريقة رائعة لزيادة التمثيل الغذائي. يحرق السعرات الحرارية بسرعة ويساعدك على إنقاص الوزن. كما أنه يزيد من قدرتك على التحمل ويمنح جسمك شكلًا جيدًا. مع وضع الجسم الجيد ، ستبدو أكثر جاذبية وأكثر جاذبية.

20 دقيقة من تمرين الجسم بالكامل باستخدام وزن جسمك فقط يمكن القيام به باتباع بعض الخطوات البسيطة. باختصار ، تتطلب 20 دقيقة من تمارين الجسم بالكامل نوعين من التمارين الهوائية والتمارين اللاهوائية. للتمارين الهوائية ، تحتاج إلى الجري أو المشي يوميًا لمدة نصف ساعة تقريبًا. يمكنك أيضًا تضمين السباحة وركوب الدراجات في جدول التمرين هذا. للتمارين اللاهوائية ، تحتاج إلى القيام بتمارين الضغط ، والجلوس ، والسحب ، والقفز الرافعات بانتظام.

يمكن أن يساعدك التمرين لمدة 20 دقيقة على زيادة التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية بسرعة. كما أنه يعزز حالة عضلات جسمك ، ويقوي عظامك ويزيد من سعة رئتيك. كما أنه يحسن صحتك العقلية والجسدية. وبالتالي ، فهو يساعدك على إنقاص الوزن والدهون. أظهرت الدراسات أيضًا أن التمرين المنتظم يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري وسرطان القولون وغيرها من الأمراض الفتاكة.

فما تنتظرون؟ انضم إلى تمرين لكامل الجسم لمدة 20 دقيقة اليوم! من المستحسن أن تمارس تمارين الأيروبكس قبل ممارسة تمارين لكامل الجسم.

ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في المخاطرة وتخشى أن يؤذيك تمرين كامل للجسم ، فيمكنك اختيار التمارين اللاهوائية ، حيث يمكنك ممارسة الرياضة دون إجهاد عضلاتك ومفاصلك. تشمل التمارين اللاهوائية الجري وركوب الدراجات والسباحة والتجديف ولعب التنس والعديد من أنشطة القلب والأوعية الدموية الأخرى. هذا النوع من التمارين لا يتطلب الكثير من الوزن ، مما يسهل عليك الحفاظ على وزن الجسم.

بصرف النظر عن فقدان الوزن ، فإن هذا النوع من التمارين يساعد أيضًا في الحفاظ على قوة عظامك ويقلل من فرصتك في الإصابة بأمراض المفاصل. كما أنه فعال في تحسين حالتك المزاجية ورفاهيتك بشكل عام. بجسم صحي ، ستشعر بالحيوية واليقظة. عند ممارسة الرياضة بانتظام ، يكون لديك أيضًا مناعة أفضل للأمراض الشائعة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وما إلى ذلك. وهذا يعني أنك ستمنع ظهور أي نوع من الأمراض. إذا كنت امرأة ، فعليك توخي الحذر بشأن نظامك الغذائي ، لأنه إذا كنت تعانين من زيادة الوزن ، فإن فرص إصابتك بسرطان الثدي مرتفعة أيضًا. لذلك ، يجب أن تحاولي الحفاظ على وزنك قريبًا من وزن الجسم المثالي قدر الإمكان ، وذلك لتقليل فرص الإصابة بسرطان الثدي. بالإضافة إلى تقليل وزنك ، يجب عليك أيضًا الإقلاع عن التدخين ، لأنه يقلل من فعالية روتين التمرين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستهلك أطعمة كاملة مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة وما إلى ذلك. يجب تجنب الأطعمة المصنعة والوجبات السريعة في السوق ، حيث تحتوي على الكثير من الدهون والسكر والملح والدهون الأخرى غير الضرورية. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستهلك الأطعمة الغنية بالمياه ومنتجات الألبان قليلة الدسم

يمكنك شراء جميع المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.