Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

تمارين عضلات البطن لمدة 8 دقائق

30 min abs

تمارين عضلات البطن لمدة 8 دقائق

أحد الأشياء التي يرغب بها معظم الناس هو الحصول على عضلات بطن قوية وجذابة. من أجل الحصول على عضلات بطن قوية ومثيرة ، يجب أن يكون لديك خطة نظام غذائي جيد وتحتاج أيضًا إلى القيام ببعض التدريبات المنتظمة. مع وجود هذه الأشياء في مكانها الصحيح ، ستتمكن من تحقيق هدفك. هناك عدة طرق يمكن اتباعها للحصول على عضلات البطن. ومع ذلك ، هذا مقال عن تمارين عضلات البطن لمدة 8 دقائق.

نعلم أن العضلات تلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز جمال وشكل جسمك. على هذا النحو ، من الضروري أن تختار أفضل التمارين لبناء عضلات البطن. بالإضافة إلى ذلك ، عند القيام بهذه التمارين ، تأكد من قيامك بها بشكل صحيح. يجب ألا ترهق عضلاتك بأي حال من الأحوال.

في الواقع ، يُقترح أنه يجب عليك تبني حركة بطيئة وثابتة عند أداء التمرين. هذا لأن الحركة البطيئة ستساعد على تقوية عضلاتك بالطريقة الصحيحة. عندما تتضرر العضلات بسبب الإجهاد الشديد ، فإنها لا تعود إلى شكلها الأصلي. في مثل هذه الحالة، من الصعب استعادتهم من خلال تمارين عضلات البطن لمدة 8 دقائق

يُعرف التمرين الأول الذي يمكنك القيام به باسم أزمة الدراجة. يجب أن تستلقي على الأرض مع إراحة يديك بين ساقيك. يجب أن تظل ذراعيك متقاطعة عبر صدرك. يجب دفع أسفل بطنك نحو صدرك. يجب أن يكون الجزء العلوي من جسمك على الأرض. يجب ألا تكون قادرًا على ثني مرفقيك.

الآن ، يجب عليك شد عضلات بطنك. يجب عليك شد عضلات بطنك كما لو كنت تحاول إخراج شيء منها. يجب أن تحاول الشهيق والزفير مع إبقاء عينيك مغلقة بإحكام. لا تركز على التلفاز أو أي إلهاء آخر.

من التمارين الجيدة الأخرى التي يمكنك ممارستها وأنت مستلقٍ على الأرض. ومن المعروف باسم الأزمة الجانبية. هذا التمرين مفيد أيضًا في تقوية عضلات البطن. يجب عليك أداء هذا التمرين بقدر ما تستطيع.

هناك العديد من التمارين التي يمكنك القيام بها لتقوية عضلات البطن. من خلال تمارين عضلات البطن لمدة 8 دقائق إذا التزمت فقط بأداء تمارين البطن والتمارين البسيطة الأخرى ، فلن تتمكن من حرق أي دهون من جسمك. بدلا من ذلك ، سوف تقوم فقط بضبطها. على الأقل ، هذا ما عليك القيام به للتخلص من دهون البطن الزائدة.

بصرف النظر عن هذه التمارين ، من المفيد أيضًا تجنب تناول الأطعمة الدهنية. سيضمن ذلك عدم تراكم أي دهون في منطقة البطن. تذكر أن الأطعمة الدهنية تزيد من معدل تراكم الدهون. بدلًا من ذلك ، يجب أن تأكل المزيد من الفاكهة والخضروات. هذه الأطعمة فعالة جدًا في إزالة الدهون من الجسم.

سيكون من المفيد أيضًا أن تبدأ في أداء تمارين عضلات البطن لمدة 8 دقائق بعد كل جلسة من تمرين عضلات البطن. تساعد تمرينات الجلوس على بناء قوة البطن. يجب ألا تفكر في القيام بالمئات من تمارين الجلوس في كل مرة تمارس فيها الرياضة. تذكر أنه إذا قمت بذلك ، فلن يكون من الصعب عليك فقط الجلوس ، ولكن سيكون أيضًا من الصعب جدًا رؤية عضلات البطن.

يمكنك شراء جميع المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: