Technical Support: (+971) 55-5759900

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

شاهدته مؤخراً

You have no recent viewed item.

تمارين الكارديو في المنزل

10 Min Workout at Home

تمارين الكارديو طرق بسيطة للحصول على الشكل المطلوب في المنزل

كثير من الناس هذه الأيام يدخلون في جنون التدريبات الهوائية في المنزل. إنها أسرع طريقة لحرق الدهون وبناء العضلات ، وهي أيضًا طريقة رائعة لتخفيف التوتر. باستخدام معدات القلب مثل آلات التجديف والدراجات الثابتة والمدربين الإهليلجيين ، يمكنك الاستمتاع بتمارين الكارديو في المنزل في المنزل والتي ستستمتع بها لسنوات قادمة. ومع ذلك ، هناك بعض المشكلات المتعلقة بتمارين الكارديو في المنزل التي يجب معالجتها قبل البدء في أي برنامج تمارين رياضية. في هذه المقالة سوف أتطرق إلى ما يجب أن تعرفه عن تمارين الكارديو في المنزل قبل أن تبدأ.

إذا كنت قد بدأت للتو في ممارسة تمارين الكارديو في المنزل، فمن المهم أن تختار برنامجًا يمنحك نتائج سريعة. الخياران الأكثر شيوعًا هما جلسات 30 دقيقة أو دائرة مدتها ساعة. كلا الخيارين رائعان ويعتمدان حقًا على ما تفضله أكثر. إذا كنت مبتدئًا وجلسات مدتها ثلاثون دقيقة قد تكون كافية بالنسبة لك حيث يمكنك ببساطة القيام بالتكرار وتعيين مؤقت للذهاب في نزهة على الأقدام أو لمشاهدة التلفزيون لبضع دقائق بين كل جلسة. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فيجب عليك استخدام دائرة دائرية لمدة ساعة بحيث يكون لديك جلسة واحدة مع مدرب شخصي مؤهل.

من أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل أن تبدأ هو أن تمارين الكارديو في المنزل ليست هوائية بطبيعتها. تمارين الأيروبيك هي الجري أو الركض أو ركوب الدراجة الهوائية أو السباحة. تتطلب التمارين الهوائية تمارين الكارديو في المنزل واللاهوائية لحرق السعرات الحرارية والدهون. لا يتطلب تمرين القلب لمدة 30 دقيقة في المنزل هذه الأنواع من التدريبات ، لذلك إذا كنت جديدًا في تمارين القلب في المنزل ، يجب أن تفكر في الاستعانة بمدرب شخصي لإرشادك أو القيام بتمارينك في صالة الألعاب الرياضية مع الأوزان.

الشيء الوحيد الذي يبدو أن الكثير من الناس يشعرون بالحيرة تجاهه هو مصطلحات التدريب الفاصل والدائرة والتدريب المتقطع عالي الكثافة. التدريب المتقطع هو عندما تقوم بأداء مجموعات متعددة من التمارين في فترة زمنية قصيرة ، مثل دقيقة واحدة. من ناحية أخرى ، يتم تدريب الدائرة عندما تكمل سلسلة من التمارين في تتابع سريع. في تمارين الكارديو في المنزل ذات الفترات عالية الشدة ، يجب أن تتنفس بصعوبة بنهاية مجموعتك الأولى ، لكن ستكون قادرًا على الحفاظ على وتيرة ثابتة خلال بقية مجموعتك.

تمارين الكارديو المنزلية رائعة لتقوية جسمك وحرق المزيد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن. من أجل الحصول على تمرين فعال للقلب في المنزل ، يجب أن تبدأ باختيار روتين تجده ممتعًا وممتعًا. إذا كنت تشعر أنك تشعر بالملل بسهولة ، يجب أن تفكر في شراء جهاز المشي ، لأن المشي ، على الرغم من تمرين القلب الرائع ، هو أيضًا متعب. يجب أن تفكر أيضًا في القيام بالتمرين ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع لأنه من المهم الحفاظ على جدول تمرين منتظم.

يمكنك استخدام الصالة الرياضية المنزلية الخاصة بك كأداة فعالة أخرى لتحقيق صحة للجهاز الهضمي والأوعية الدموية لوزن الجسم. تقدم العديد من صالات الألعاب الرياضية الآن آلة تجديف أو جهاز تمرين متقاطع أو جهاز مشي ، مما يمنحك فرصة لأداء تمرين القلب الكلي بوزن الجسم. يمكنك أيضًا استخدام أجهزة اللياقة البدنية هذه لتكملة تمارين الصالة الرياضية المنزلية. تتمثل ميزة استخدام الأجهزة المنزلية في أنه يمكنك القيام بالتمارين الرياضية عندما يكون ذلك مناسبًا لك.

يمكنك شراء جميع المنتجات من متجرنا بسعر منافس من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.